توقعات لتحويل إنكريديميل

تحميل

ترجمة جوجل

الشهادات

مرحبا رفاق, حفظ IMM الخاص لتحويل توقعات يعيش بلدي! إنكريديميل مصنعين ودعمهم لا تريد لمساعدة المستخدمين الذين يرغبون في مغادرة العميل IncreadiMail حتى أجد لديك أداة وساعدني على ترحيل كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني والمجلدات من إنكريديميل إلى Outlook. شكرا جزيلا لهذا البرنامج الرائع!

أليكس جيبسون
[ مزيد من الشهادات ]

العلامات

تحويل إنكريديميل تحويل ماك بريد حذف البريد الإلكتروني انتعاش تحميل إنكريديميل تصدير إنكريديميل إنكريديميل تصدير إلى Outlook Express تصدير إنكريديميل إلى بريد ويندوز لايف تصدير الرسائل من إنكريديميل من إنكريديميل لبرنامج Outlook Express Iincredimail التصدير إلى طائر الرعد IMM ليمل استيراد طائر الرعد البريد الإلكتروني استيراد بريد إلى بريد ويندوز لايف طائر الرعد الاستيراد بريد استيراد بريد ويندوز إنكريديميل تلقائي إنكريديميل احتياطية تحويل إنكريديميل تحويل إنكريديميل إنكريديميل البريد الإلكتروني إنكريديميل البريد الإلكتروني انتعاش إنكريديميل التصدير إنكريديميل الاستيراد خطابات إنكريديميل إنكريديميل الإلكتروني إنكريديميل الهجرة إنكريديميل ليمل إنكريديميل إلى البريد ماك إنكريديميل إلى التوقعات إنكريديميل إلى طائر الرعد إنكريديميل إلى بريد ويندوز لايف إنكريديميل إلى بريد ويندوز بريد الهجرة توقعات اكسبرس تحويل استعادة الملفات المحذوفة استعادة الملفات المحذوفة استعادة إنكريديميل تحويل إنكريديميل الحذف حذف رسائل البريد الإلكتروني ملفات الحذف ما هو إنكريديميل ويندوز لايف البريد الالكتروني ويندوز لايف ميل الاستيراد بريد ويندوز تحويل بريد ويندوز الاستيراد

إنكريديميل لتحويل PST

AwfulPoorAverageGoodExcellent (5 أصوات, متوسط: 4.00 من أصل 5)
تحميل....
الثلاثاء, 4 سبتمبر, 2012 @ 08:009:00

توقعات لتحويل إنكريديميل هو مدعوم مع عدة وحدات لاستيراد, تصدير رسائل البريد الإلكتروني وتحويل إنكريديميل. الوحدة الأولى لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني يسمح إنكريديميل داخل Outlook الافتراضية الشخصية للمستخدم. الوحدة الثانية يؤدي استخراج رسائل البريد الإلكتروني ويحفظ كل إنكريديميل البريد الإلكتروني إلى ملفات منفصلة ل. تنسيق EML. والوحدة الثالثة (وأضاف في أحدث إصدار تحويل) يجعل من الممكن لتصدير رسائل البريد الإلكتروني إلى ملف إنكريديميل صلبة من. PST تنسيق.

برنامج Microsoft Outlook يستخدم ملفات PST لتخزين رسائل البريد الإلكتروني, تلاحظ, اتصالات, التعيينات وغيرها من البيانات. إنكريديميل جهدنا لفائدة توقعات تمكن تحويل دفعة ويؤدي نقل البريد الإلكتروني من تخزين البيانات الضخمة إنكريديميل إلى ملف. PST تنسيق. فإنه ينشئ جديدة, ملف PST فارغة, ثم يضيف المجلدات وفقا للائحة أسماء المجلدات إنكريديميل. ثم نقل رسائل البريد الإلكتروني IMM تحويل والمرفقات داخل كل مجلد. يمكن أن تكون كلمة السر PST ملف اختياريا المحمية.

تحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى ملف PST إنكريديميل

Buttons of three IncrediMail Converter modesمع خلق جديد ملف PST تحويل إنكريديميل الخيار يصبح أداة عالمية ترحيل البريد الإلكتروني. فهي سريعة وموثوق بها, إذا تم تثبيت عميل البريد الإلكتروني إنكريديميل في النظام -; و. IMM تحويل مستعدة للعمل بعد بدء التشغيل. لديك للضغط على ";حفظ. PST "; زر وانتظر نهاية التحويل.

Incredimail to PST emails conversion

لتحويل رسائل البريد الإلكتروني إنكريديميل PST

Download 32-bit IncrediMail to Outlook Converter64-bit edition of Incredimail to Outlook Converterيتم توزيع إنكريديميل إلى أداة استيراد Outlook كما التنفيذية 32 بت و 64 بت. وهو ما يعني أن IncrediConvert هو العمل لجميع النسخة الحالية من Microsoft Outlook. فقط تشغيل السليم للطبعة إنكريديميل لتحويل توقعات.

خطوات لتنفيذ لتحويل رسائل البريد الإلكتروني إنكريديميل PST:

  1. تحميل وتثبيت أداة تحويل إنكريديميل
  2. تشغيل الإصدار تحويل الموافق bitness نظام التشغيل الخاص بك (32 أو 64 بت)
  3. حدد تخزين البيانات والمرفقات المجلد إذا لزم الأمر
  4. حدد المجلدات IMM تريد استيراد ملف توقيت المحيط الهادي.
  5. اضغط على ";حفظ. PST "; زر
  6. سوف IMM تحويل يطالبك بإدخال كلمة المرور التخزين PST, قد تجاهل هذا عن طريق تقديم واحد فارغة أو إدخال عبارة المرور لحماية ملف PSTPST Password Prompt by IncrediMail to PST Converter
  7. سوف إنكريديميل تحويل إنشاء ملف PST فارغة ويطالبك لتحديد المجلد لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني إنكريديميل. يمكنك اختيار علبة الوارد أو المجلد الجذر.Select PST Folder to import Incredimail emails
  8. بعد تأكيد انها ستبدأ استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى ملف PST إنكريديميل.
  9. انتظر نهاية الإجراء المستورد وفتح ملف PST مع Outlook.
فتح ملف PST في Outlook

إجراءات فتح ملف PST اعتمادا على إصدار Outlook. قد أحدث الإصدارات من Outlook PST ملف فتح وفقا لتعليمات أدناه:

  1. تشغيل Microsoft Outlook تطبيق
  2. انقر فوق القائمة ملف البند | فتح | ملف بيانات Outlook
  3. استعرض للوصول إلى الدليل حيث يتم تخزين ملف PST
  4. حدد ملف PST لفتح وتأكيد التحديد

الآن يتم فتح الملف PST توقعات داخل. قد تضطر إلى الانتظار قليلا حتى توقعات بناء عرض لعرض رسائل البريد الإلكتروني. حدد رسائل البريد الإلكتروني والمجلدات ونقلها كما يحلو لك. يمكن نقل الملفات بين عناصر Outlook PST عدة إذا ما انفتحت في وقت واحد.

التعليقات الفيسبوك

تعليقات

ترك رد

يجب أن تكون تسجيل الدخول لنشر تعليق.

كاتب

IncrediMail to Outlook Converter

download

Google Translation

Testimonials

Hi guys, your IMM to Outlook Converter saved my live! IncrediMail manufacturers and their support don't want to help users who wish to leave IncreadiMail client so I find your tool and it helped me to migrate all my emails and folders from IncrediMail to Outlook. Thank you very much for this brilliant software!

Alex Gibson
[ more testimonials ]

IncrediMail to PST Conversion

AwfulPoorAverageGoodExcellent (5 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...Loading...
Tuesday, September 4, 2012 @ 08:09 PM

IncrediMail to Outlook Converter is powered with several modules for importing, exporting and conversion of IncrediMail email messages. First module allows to import IncrediMail emails inside Default Outlook User Profile. Second module performs the extraction of IncrediMail emails and saves each email to separate files of .EML format. And third module (added in the latest converter version) makes it possible to export IncrediMail emails to the solid file of .PST format.

Microsoft Outlook uses PST files to store emails, notes, contacts, appointments and other data. Our IncrediMail to Outlook utility enables the batch conversion and performs the massive email transfer from IncrediMail data storage to the file of .PST format. It creates the new,  empty PST file, then adds folders in accordance with the list of IncrediMail folders names. Then IMM converter transfers emails and attachments inside each folder. PST file can be optionally password protected. 

Conversion of IncrediMail emails to PST file

Buttons of three IncrediMail Converter modesWith new PST file creation option IncrediMail Converter becomes universal email migration utility. It is fast and reliable, if IncrediMail  email client is installed at the system – the .imm converter is ready to work just after startup. You have to press the “Save .PST” button and wait for the end of conversion.

Incredimail to PST emails conversion

Incredimail to PST emails conversion

                   

Download 32-bit IncrediMail to Outlook Converter64-bit edition of Incredimail to Outlook ConverterIncrediMail to Outlook import utility is distributed as 32-bit and 64-bit executables. It means that IncrediConvert is working for all existing version of Microsoft Outlook. Just run proper edition of IncrediMail to Outlook Converter.

Steps to perform IncrediMail to PST emails conversion:

  1. Download and install the IncrediMail converter utility
  2. Run the converter version corresponding to your OS bitness (32 or 64 bit)
  3. Select the data storage and attachments folder if necessary
  4. Select IMM folders you want to import to .pst file
  5. Press the “Save .PST” button
  6. IMM converter will prompt you to enter the PST storage password, you may ignore this by submitting the empty one or enter the pass phrase to protect the PST filePST Password Prompt by IncrediMail to PST Converter
  7. IncrediMail converter will create the empty PST file and prompt you to select the Folder to import IncrediMail emails. You may choose Inbox or the root folder.Select PST Folder to import Incredimail emails
  8. After confirmation it will start importing IncrediMail emails to PST file.
  9. Wait for the end of the importing procedure and open the PST file with Outlook.
Opening PST file in Outlook

The procedure of opening PST file depending on Outlook version. The latest versions of Outlook may open PST file in accordance with instruction below:

  1. Run Microsoft Outlook application
  2. Click menu item File | Open | Outlook Data File
  3. Browse to directory where PST file is stored
  4. Select PST file to open and confirm the selection

Now the PST file is opened inside Outlook. You may have to wait a little bit till Outlook build the view to display emails. Select emails and folders and move them as you wish. Outlook items can be moved between several PST files if they are opened simultaneously.

Share it

  • Facebook
  • Twitter
  • Delicious
  • LinkedIn
  • StumbleUpon
  • Add to favorites
  • Email
  • RSS

Facebook Comments

comments

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

author